- اليوم الثالث عشر

الأربعاء, 28-سبتمبر-2022
خاص -
خبر صحفي :
جدول عمل اليوم الثالث عشر (13) من الدورة 51 في مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف .



🔵 رابطة معونة لحقوق الانسان/جنيف
خاص

تنشر الرابطة لمتابعيها الكرام خدمة تحديث يومي لجدول اعمال الدورة 51 مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف ، لاطلاعكم على ابرز الفعاليات والانشطة التي تتم في هذه الدورة ، وعلى النحو الاتي :- .

🔵 جلسة مناقشة عامة حول الاتي :-

‏- لجنة حقوق الشعوب الأصلية
‏- آلية الخبراء بشأن حقوق الشعوب الأصلية
‏- المقرر الخاص المعني بحقوق الشعوب الأصلية
‏- اللوحة: الأثر السلبي لـ #Colonialism
-تقديم احاطات المنظمات غير الحكومية .

مشاهدة على media.un.org





الجدير بالذكر ان الرابطة منظمة غير حكومية دولية تحمل الصفة الاستشارية بالامم المتحدة (صفة مراقب) وتشارك في هذه الدورة من خلال فريق حقوقي متخصص ومهني ، وتتقدم الرابطة بإحاطات شفهية وبيانات وتعليقات شبه يومية على تقارير المفوضية السامية لحقوق الانسان وتقارير المقررون الخواص وتقارير اللجان الوطنية لحقوق الانسان في عدد من البلدان وبحسب جدول اعمال كل دورة .

وتقوم الرابطة بالنشر يوميا لجدول اعمال الدورة مساهمة منها في اطار نشر الوعي الشامل بآليات تعزيز حقوق الانسان لكل الناس كهدف من اهداف الرابطة ، وتنشر منظمتنا يوميا وعبر موقعها الالكتروني وصفحاتها بالفيسبوك وتويتر ،تحديث يومي لجدول اعمال الدورة 51 مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف المنعقد خلال الفترة من 12 سبتمبر الجاري الى 7 أكتوبر القادم ، كما تنشر موضوعات النقاش المطروحة امام مجلس حقوق الانسان وابرز الانشطة اليومية المصاحبة لهذه الدورة .

مع العلم انه يتم بث وقائع هذه الجلسة ونص الاحاطات عبر تلفزيون الامم المتحدة مباشرة من الانترنت على الرابط ▶ media.un.org
وسوف ننشر نص الاحاطات الصادرة عن منظمتنا لاحقا .




تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-1006.htm