- عصابة اولاد الاحمر

السبت, 10-سبتمبر-2011
نقلا عن موقع الرأي الثالث -
أكدت مصادر خاصة في العاصمة صنعاء أن ستة من عصابة جهال الاحمر أصيبوا مساء اليوم بإصابات مختلفة اثناء تدريبهم على كيفية استخدام الاسلحة والمتفجرات البعض منهم إصابته خطيرة.وذلك لغرض تنفيذ ما تبقى من مخطط عسكرت القبيلة التي يتبناها جهال الاحمر بعد ان فشلت كل مخططاتهم السابقة الهادفة للاستيلاء على السلطة .
واضافت انه بعد ان رفض عدد من ابناء القبيلة لفكرتهم توغلوا في صفوف الاطفال والشباب الصغار الذين تم تسليحهم ويعملون على تدريبهم بدون ان يكون لديهم أي خلفية حول السلاح الذي يستخدمونه او المهام التي سيقومون بها.
واشارت المصادر الى ان حسين الأحمر قدم للأطفال مبالغ مغرية وقام بتجنيدهم في معسكرات قبيلة جهال الاحمر وتم تسليمهم الأسلحة والذخائر والمتفجرات دون ان تكون لديهم خلفية حول استخدامهم مانتج عنه مقتل وإصابة العديد منهم .
مؤكدة الى انه اضطر لعمليات تدريبهم على الاسلحة والمتفجرات المختلفة وذلك لتمكينهم من القيام بالمهام التي يريد تنفيذها والمتضمنة في اقتحام المؤسسات والمنشآت الحكومية الخدمية ومواجهة قوة الدولة بأولئك الاطفال.
منوهة الى ان حسين الأحمر حول جزء من منزله الكائن في مدينة صوفان بمنطقة الحصبة بأمانة العاصمة ليتم فيه تدريب البعض من أولئك الاطفال على استخدام الاسلحة المختلفة والمتفجرات .
وعلى ذات الصعيد اكد المصادر انه يتم أيضا تدريب عدد من الشباب من طلاب جامعة الايمان في مباني مدينة بنك سبأ القريبة من معسكر الفرقة الأولى في حي النهضة بأمانة العاصمة والى جانبهم عدد من أولئك الأطفال الذين تم استقطابهم من فبل جهال الاحمر .
مشيرة الى ان عدد من القيادات التي تدربت في معسكرات المجاهدين العرب في افغانستان وباكستان تقوم بتدريبهم على كيفية استخدام الاسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة والعبوات والأحزمة الناسفة والمتفجرات لغرض القيام بأعمال انتحارية من خلال استهداف عدد من الشخصيات العاملة في الدولة وكذا المنشآت والمرافق الخدمية التابعة لمؤسسات الدولة وانه تم تقسيمهم الى خلايا بحسب التصنيفات المتبعة لدى تنظيم القاعدة في جزيرة العرب واليمن بشكل خاص.
وحذرت المصادر من قيام تلك العناصر بارتكاب جرائم إرهابية في كثير من المرافق الحكومية بالإضافة الى استهداف عدد من الشخصيات تنفيذا لخطة الأغتيالات التي اعد سيناريوهات الإخوان المسلمين بالتجمع اليمني للإصلاح بمساندة ودعم من قبل قيادة الفرقة الأولى مدرع الهادفة الى إحداث تصفية واسعة في أكثر من منطقة ومحافظة بعد ان فشلت كل مخططاتهم الإجرامية
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-فبراير-2023 الساعة: 05:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-203.htm