- شعار الرابطة

السبت, 24-سبتمبر-2011
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
أعربت رابطة المعونة لحقوق الانسان عن استنكارها وإدانتها الشديدة للاعتداء الغادر الذي تعرض له الأخ/ عبده مهدي العدلة- عضو اللجنة العامة للمؤتمر رئيس الكتلة البرلمانية يوم الجمعة الموافق 23/9/2011م وذلك بقصف منزله ومنازل أخرى مجاورة له في حارة الخرابة بالعاصمة صنعاء بقذائف الهاون من قبل مليشيات تابعة لعلي محسن الأحمر وعصابات أولاد الأحمر والقيادات المتطرفة في الإصلاح " الأخوان المسلمين ".
وقال بيان صادر عن رابطة المعونة أنها تحمل المسؤلية تلك العصابات المكونة من مليشيات علي محسن الأحمر وعصابة أولاد الأحمر ومليشيات حزب الإصلاح ، وتعد أعمالهم تلك أعمالا تخريبية الغرض منها زعزعة الأمن وإدخال اليمن في مثل تلك الاغتيالات التي لا تخدم إلا مخططاتهم الدنيئة .
ورابطة المعونة إزاء هذه الجريمة الإرهابية البشعة التي تستهدف المواطنين وإقلاق السكينة العامة وإثارة الرعب والخوف في النفوس ، وتعد من الأعمال الهمجية والإرهابية التي تتنافى مع قيم وعادات الشعب اليمني ويعاقب عليها الشرع والقانون والمواثيق الدولية .
ورابطة المعونة تطالب وزير الداخلية والنائب العام بسرعة القبض على مرتكبي تلك الجرائم وتقديمهم للعدالة بصورة عاجلة لأنها من الجرائم المعاقب عليها شرعاً وقانونا .
صادر عن رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة
بتاريخ 24/9/2011
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-225.htm