- شعار الرابطة

السبت, 19-نوفمبر-2011
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
عبرت رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة في بيان صحفي صادر عنها اليوم: عن إدانتها واستنكارها الشديدة لقيام عناصر تخريبية بإطلاق قذيفة " آر بي جي على مبنى المجمع الحكومي بمديرية جهران بمحافظة ذمار يومنا هذا السبت الموافق 19/ نوفمبر/2011م ، مما نتج عن هذا العمل الإجرامي إلحاق أضرار كبيرة بالمبنى وإصابة أحد حراس المجمع .

وقال البيان : إن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف الخدمات الأساسية والبنية التحية ، الغرض منها تعطيل عجلة التنمية في البلاد ، والتي تسعى إليها تلك العناصر الإجرامية والتي لا تراع في ذلك أي حرمة بقيامها باستخدام كافة الأساليب البشعة في تحقيق أغراضها الدنيئة وتهدف من وراء أعمالها الإجرامية تلك زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة وإراقة المزيد من دماء اليمنيين الأبرياء وإبادة جماعية للجنس البشري .

واختتم البيان بالقول :إن رابطة المعونة تناشد كافة المنظمات الحقوقية الدولية والمحلية والإقليمية والمجتمع الدولي بأن يقف بحزم أمام تلك الأعمال الإجرامية .

و رابطة المعونة تطالب الجهات الأمنية بتعقب تلك العناصر الإجرامية وسرعة القبض عليهم وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزائهم الرادع وفقا للقوانين النافذة جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة.

والله الموفق والمعين
صادر عن رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة
بتاريخ 19/ نوفمبر/2011م
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 05:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-347.htm