- شعار الرابطة

الخميس, 24-نوفمبر-2011
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
رحبت رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة في بيان رسمي بالتوقيع على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية يوم الأربعاء الموافق 23/نوفمبر/2011م.
وتتقدم الرابطة بجزيل الشكر لفخامة رئيس الجمهورية لما قدمه من تنازلات من أجل الوطن ومن أجل حقن الدماء اليمنية التي تسفك ، كما أن الرابطة تثمن للأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمير نايف بن عبدالعزيز لما بذلوه من جهد في تقريب وجهات النظر من أجل إخراج اليمن من أزمتها وأيضا الرابطة تثمن لكافة منظمات وهيئات حقوق الانسان وكل من ساهم في حل الأزمة اليمنية .
ورابطة المعونة تدعو جميع أحزاب المعارضة إلى الشروع في نبذ الخلافات وبناء الوطن والحفاظ على مكتسباته ووحدته ، وتفويت الفرصة لمن يريدون الاصطياد في المياه العكرة .
كما أن الرابطة تتقدم بجزيل الشكر لكل المساعي الإنسانية والداعين إلى نبذ العنف والاحتكام إلى لغة العقل والجلوس على طاولة الحوار والتفاهم بعيداً عن فوهات البنادق ، وحقناً للدماء البريئة ، وهو ما دعت إليه الرابطة وتدعوا دائما وابدأ بأن الوطن وطن الجميع ويجب أن يكون الجميع أداة للبناء لا أداة للهدم والدمار .
وفي ختام البيان تتمنى الرابطة لكل أطياف القوى السياسة في اليمن بدء صفحة جديدة بعيداً عن الخلافات وتدعوهم إلى رأب الصدع ، والوقوف أمام كل من تسول له نفسه في شق الصف اليمني ، ولا يعني ذلك السكوت عن الجرائم التي اقترفت خلال الأزمة من قبل مليشيات المعارضة المسلحة في اليمن بل يجب تتبعهم وتقديمهم للعدالة كي ينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة من أعمال سفك الدماء وتخريب البنية التحية والمرافق العامة والخاصة وإخافة السبيل .

والله الموفق والمعين
صادر عن رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة بصنعاء
بتاريخ 24/نوفمبر/2011م
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-352.htm