- شعار الرابطة

السبت, 04-فبراير-2012
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
نضمتا رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة ومؤسسة وطن لتعميق الولاء الوطني يومنا هذا السبت الموافق 4/فبراير/2012م اعتصاماً احتجاجياً مفتوحاً أمام مكتب النائب العام ونيابة الصحافة والمطبوعات ، وذلك للمطالبة بمحاكمة وزير الإعلام على خلفية شطبه أهداف الثورة وصورة رئيس الجمهورية والإضاءة من صفحات صحيفة الثورة في عدد الأربعاء الموافق 1/فبراير/2012م.

وذكرت الرابطة أنها حاولت تسليم شكواها إلى مكتب النائب العام " المؤقت" ولكنها لم تجد أحداً فيه يستلم منها الشكوى، لذلك قررت منظمات المجتمع المدني وأبناء شهداء وأبطال ثورة 26 سبتمبر نصب خيمة للاعتصام أمام مكتب النائب العام ونيابة ومحكمة الصحافة والمطبوعات الكائنين في مدينة الاصبحي شارع المقالح ، وذلك حتى يتم الاستجابة لمطلبهم القانوني المتمثل بفتح تحقيق قضائي مع وزير الإعلام ومن معه في هذه القضية.

كما طالبت كافة منظمات المجتمع المدني وأبناء الشعب اليمني للإنظمام لاعتصامها والوقوف والتضامن معها للمطالبة بمحاكمة وزير الإعلام كون ما اقترفه الوزير ومعاونوه يعد جريمة اعتداء سافر على سيادة الجمهورية اليمنية وثوابتها الوطنية وعلى السلطات الدستورية القائمة بالإضافة إلى أنه يمثل انقلاباً على النظام الجمهوري القائم.

وأكدت المنظمتين بأنهم لن يبرحوا مكانهم حتى يتم الاستجابة لمطالبهم بإحالة الوزير العمراني وشركاه للتحقيق وفقاً للدستور والقانون.

والله الموفق والمعين

                                                                                   صادر عن

رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة

و

                مؤسسة وطن لتعميق الولاء الوطني

                                                                              بتاريخ4/فبراير/2012م
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-430.htm