- شعار الرابطة

الخميس, 09-فبراير-2012
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -

قتل:
• ارتفعت حصيلة المصادمات بين سجناء السجن المركزي بذمار، وحراسة السجن إلى 8 قتلى و10 من جرحى ،وكانت مواجهات اندلعت امس، عند قيام نزلاء ، بالاندفاع نحن باحة السجن ، أثناء دخول أحد حراسته لتقديم وجبة غداء لحد السجناء، ادى إلى حدوث مواجهات بين الطرفين.
• اغتيل مساء اليوم المقدم الخضر الحميدي رئيس البحث الجنائي في مديرية تبن اثناء عودته الى منزله في تبن وتمت عملية الاغتيال من قبل مسلحون مجهولون يعتقد انهم من تنظيم القاعدة .
المصدر: موقع براقش نت
اعتداءات:
• عمليات تعذيب يتعرض لها لاجئون أفارقة من قبل متنفذين وعصابات مسلحة في منطقة بني حسن بمديرية عبس ومديرية حرض الحدودية في محافظة حجة حيث تقوم هذه العصابات بمطاردة بعض الأفارقه وارعابهم بإطلاق النار عليهم والقبض عليهم واحتجازهم في بعض المزارع في القرى النائية مثل العسيلية والشريفية وبني كديش في احواش المواشي .

المصدر : موقع براقش نت
• قيام المليشيات المسلحة التابعة للإخوان المسلمين ومسلحي تنظيم القاعدة بتنفيذ عدة هجمات ضد مواقع الحرس الجمهوري في منطقة " أرحب " بمحافظة صنعاء بصورة متواصلة منذ 5 أيام .
المصدر: موقع نبأ نيوز
-----------------------
يحذر موقع رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة من أن التقرير الخاص بحالة حقوق الانسان في اليمن 2012- خلال الـ 24 ساعة ، خاص بالموقع ولا يجوز لأي جهة التصرف به أو استخدامه أو إعادة نشرة إلا بإذن خطي من الموقع.
تنويه: يقوم الموقع برصد الأحداث بتصرف وحيادية تامة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 01:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-440.htm