- شعار الرابطة

الخميس, 17-مايو-2012
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
السبت الموافق 12/مايو/2012م:
قتل:
• مقتل المواطن اليمني /بابل جبر السنباني و الذي يعمل حارس في معهد اكسيد للغات بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء من قبل مرافق ابنة رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة.
المصدر: موقع المؤتمر نت.
اختطافات:
الأحد الموافق 13/مايو/2012م:
• محاولة اختطاف سفير بلغاريا / بوريس بوريسوف مساء أمس السبت بالعاصمة صنعاء.
المصدر: موقع المؤتمر نت.
اصابات:
• أصيب الرقيب عبده محمد، والجندي أنس محمود الذيب، وإصابة المواطن إسماعيل قائد عبدالله .في اشتباك مسلح مع عصابة مسلحة حاولت اختطاف شاحنة تابعة للتموين العسكري بمحافظة الضالع.
المصدر: موقع المؤتمر نت.


الثلاثاء: 15/مايو/2012:
• اصابة جندي في انفجار عبوة ناسفة بمبنى الأمن السياسي في عدن
الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة وضعت بجانب سور مبنى الأمن السياسي بمديرية المنصورة أدى إلى إصابة احد جنود حراسة المبنى بجروح طفيفة .

المصدر: موقع المؤتمر نت.

الاربعاء: 16/مايو/2012م
• مقتل العقيد قاسم ناصر محمد دبوان من اللواء 111، والعريف علي محمد حسين العجاج من اللواء 25ميكا، والعريف محمد داود عبدالله العزي من اللواء 201، والعريف أحمد علي علي العباسي من اللواء 31 مدرع، قتلوا إثر استهدافهم بعمل إرهابي غادر وجبان وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في محافظة أبين
المصدر: موقع المؤتمر نت.
الخميس :17/مايو/2012م:
• مقتل محمد علي حسن الحيمي ويوسف الغرباني إضافة إلى إصابة 6 أشخاص آخرين بإصابات مختلفة بعضها خطيرة اثر تعرض الشيخ عابد راجح احد ابرز مشائخ الحيمة لكمين في شارع الستين يعتقد بأن المعتدين يتبعون مليشيات الفرقة الأولى مدرع.
المصدر: موقع براقش نت


-----------------------
يحذر موقع رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة من أن التقرير الخاص بحالة حقوق الانسان في اليمن 2012- خلال الـ اسبوع ، خاص بالموقع ولا يجوز لأي جهة التصرف به أو استخدامه أو إعادة نشرة إلا بإذن خطي من الموقع.
تنويه: يقوم الموقع برصد الأحداث بتصرف وحيادية تامة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-535.htm