الأربعاء, 11-ديسمبر-2013
خاص -
 
رابطة المعونة تدين وتستنكر بشدة استمرار مسلسل  جرائم الاغتيالات السياسية واخرها جريمة محاولة اغتيال النائب البرلماني عوض بن محمد الوزير العولقي ومرافقيه .. وتحمل الحكومة الحالية ووزير الداخلية هذه الجريمة  .

 رابطة المعونة لحقوق الانسان 
خاص  

دانت رابطة المعونة  بشدة استمرار مسلسل جرائم الاغتيالات السياسية في اليمن دون كشف الفاعلين من الارهابيين .... وآخر تلك الجرائم محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها ظهر اليوم النائب البرلماني الشيخ عوض الوزير العولقي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام  وادت الى إصابة إثنين من مرافقيه اصاباتهم بليغة وذلك  من قبل نقطة أمنية تتبع وزارة الداخلية حيث  أطلقوا النار عليهم وهم في طريق عودتهم الى منزل العولقي القريب من النقطة المذكورة .

وأكدت الرابطة في بيانها الصادر اليوم : أن محاولة اغتيال النائب العولقي  تأتي في إطار مخطط استهداف القيادات السياسية المخالفة في الرأي لقناعات الارهاب ومنظريه،،والتي بدأت منذ نشوب الأزمة السياسية في اليمن مطلع العام 2011م وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والمصابين من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وبدون توقف وفي عدد من المحافظات.

وقالت الرابطة في ختام بيانها انها تحمل وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المسئولية عن هذه الجريمة وعن استمرار هذه الجرائم ،،، ومطالبة المجتمع الدولي فتح تحقيق دولي في كل جرائم الإرهاب التي حصلت في اليمن وآخرها جريمة اليوم التي تحمل دلالات خطيرة كون منفذيها هم افراد عسكريين رسميين في بادرة خطيرة جدا تفضح المخطط الارهابي الذي يحكم الدولة اليوم ،،، ولكي يتم كشف الارهابيين الجناة وتقديمهم للعدالة .... 
    والله الموفق 
صادر عن رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة 
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 03:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-712.htm