-  شعار الرابطة

الأحد, 18-مايو-2014
خاص -
تابعنا بإهتمام إعلان بعثة الإتحاد الأوربي بشأن تخفيض عدد المتابعين الأوربيين للأنتخابات الرئاسية المصرية والتصريحات الصادرة عن البعثة ولجنة الانتخابات .

والربطة اذ ترحب بحل الاشكالية الفنية الغير هامة فانها تتمنى من الزملاء المتابعين في بعثة الاتحاد الاوربي مراعة واحترام القوانين المصرية وعدم استخدام المشاركة في المتابعة كوسلة للضغط السياسي كما بدى لنا ..والتى تبدو انها خارج اطار المهمة الفنية لاي فريق متابعة دولية .. وكذلك تتمنى الرابطة من المتابعين كافة التروي وعدم الاستعجال في اتخاذ المواقف والقرارات المسبقة خاصة مع قرب موعد اجراء الانتخابات الرئاسية ..

وتود بعثة الرابطة الاشادة بالتعاون والجهود التى تبذلها لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية والجهات المعنية الاخرى لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات امام بعثات المتابعة الدولية .

وتشعر الرابطة بالقلق من اي مواقف صادرة عن اي بعثة من الان كونها سابقة لاونها وقد تؤثر سلبا على بقية البعثات ومصداقيتها امام الراي العام.

كما تابعت بعثة رابطة المعونة سير عملية الاقتراع للمصريين في الخارج وتشيد بالاقبال الكبير للمصريين وحرصهم على المشاركة والادلاء باصواتهم وخاصة في الدول الاوربية وتعتبرها مؤشرات مشجعة لمستوى الاقبال في الداخل خلال يومي 26 - 27 مايو
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 15-سبتمبر-2019 الساعة: 12:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-740.htm