- حفل التكريم

الأحد, 01-مارس-2015
خاص -
رابطة المعونة وعدد من منظمات المجتمع المدني تكرم قناة اليمن اليوم تقديرآ لأدائها المهني المتميز .
خاص

كرمت رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة وعدد من منظمات المجتمع المدني قناة اليمن اليوم ممثلة بالمدير التنفيذي الاستاذ محمد العميسي تقديراً لإسهام القناة الفعال في تقديم إعلام وطني متزن ومسؤول، يهتم بقضايا الوطن والشباب والمجريات الإنسانية والمجتمعية، بكل مهنية وحرفية.
وعبرت رابطة المعونة لحقوق الإنسان ودايرة المراه في المنظمة الوطنية عن تقديرها للدور الوطني الذي تؤديه قناة اليمن اليوم في تغطية أحداث الوطن والانفتاح على جميع الأطراف، وإنتاج مواد إعلامية ووثائقية وطنية ، تُضيف مخزوناً جديداً للمكتبة الوثائقية اليمنية ، مشيدين بالفيلم الوثائقي الذي أنتجته القناة عن دور المؤتمر الشعبي العام في إخراج البلاد من الأزمات وتقديم المصلحة الوطنية على المصلحة الخاصة، وحفظ السلم الاجتماعي لليمن.
وكرمت منظمات المجتمع المدني، بحضور عضو مجلس الإدارة الدكتور ناجي الهمزة والأستاذ عبد الله الحرازي والمدير المالي والإداري محمد الحبيشي، والمذيعين شهاب سلام وعدنان المطري اللذين ساهما في إعداد وإنتاج الفيلم الوثائقي.
بدورها عبرت القناة عن تقديرها البالغ لرابطة المعونة ومنظمات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع. - See more at: http://www.yementodaytv.net/details.php?recordID=24897#.dpuf
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 21-أكتوبر-2021 الساعة: 03:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-783.htm