- شعار الرابطة

الجمعة, 26-يناير-2018
خاص -
الرابطة تسلم كشوف اسماء ( ٨٥ )من المتابعين الدوليين التابعين للرابطة الى اللجنة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية في القاهرة .

رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة
خاص .

قامت الرابطة يوم الخميس الموافق ٢٥ يناير ٢٠١٨م بتسليم كشف أسماء وبيانات عدد (٨٥) متابع دولي إلى لجنة الانتخابات الوطنية المصرية والمقرر إجراؤها خلال الفترة من 26 – 28 مارس 2018 في إطار استعدادات الرابطة لمتابعة هذه الانتخابات الهامة في المنطقة العربية .

وأفاد بيان صحفي أصدرته الرابطة أن مفوض الرابطة المكلف في القاهرة ألتقى يوم أمس بمستشاري اللجنة وسلم كشوفات أسماء المراقبين الدوليين ،حيث رحبت اللجنة بمشاركة الرابطة كمنظمة دولية في هذه الانتخابات .
من جانب آخر أكد رئيس الرابطة في تصريح خاص عن تقديره للجنة الانتخابات الوطنية المصرية لتسهيل الاجراءات للرابطة وكل المنظمات الدولية والتي تأتي في إطار اهداف الرابطة لتعزيز تجربة التحول الديمقراطي في مصر والعالم العربي ومتابعة هذا الاستحقاق الانتخابي الديمقراطي الهام الذي يأتي كخطوة هامة في تعزيز مسيرة الديمقراطية والحكم الرشيد في جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن الرابطة سبق لها المشاركة في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية السابقة التي جرت عام ٢٠١٤ م بعدد ٤٠ متابع دولي .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-سبتمبر-2021 الساعة: 11:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-866.htm