- قرار اختيار الرابطة

الأحد, 28-يناير-2018
خاص -
الرابطة ترحب بقرار الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية اختيارها ضمن المنظمات الدولية الأجنبية لمتابعة الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ .

رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة ..نيويورك- صنعاء
خاص .

رحبت الرابطة بالقرار الصادر من الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية باختيارها ضمن بعثات المنظمات الدولية الأجنبية لمتابعة الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ... حيث تلقت الرابطة رسالة رسمية صباح يومنا هذا من سيادة المستشار علاء فؤاد حسن المدير التنفيذي للهيئة برقم )١٨٢ ( وتاريخ ٣٠ -١-٢٠١٨ م .(مرفق لكم نسخة من الرسالة) .

هذا وقد قامت الرابطة في وقت سابق بتسليم كشف أسماء وبيانات عدد (٨٥) متابع دولي إلى لجنة الانتخابات الوطنية المصرية والمقرر إجراؤها خلال الفترة من 26 – 28 مارس 2018 في إطار استعدادات الرابطة لمتابعة هذه الانتخابات الهامة في المنطقة العربية .

من جانب آخر أكد رئيس الرابطة في تصريح خاص عن تقديره للهيئة الوطنية المصرية للانتخابات لتسهيل الاجراءات للرابطة وكل المنظمات الدولية والتي تأتي في إطار اهداف الرابطة لتعزيز تجربة التحول الديمقراطي في مصر والعالم العربي ومتابعة هذا الاستحقاق الانتخابي الديمقراطي الهام الذي يأتي كخطوة هامة في تعزيز مسيرة الديمقراطية والحكم الرشيد في جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن الرابطة سبق لها المشاركة في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية السابقة التي جرت عام ٢٠١٤ م بعدد ٤٠ متابع دولي .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 06:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-867.htm