- شعار الرابطة

الجمعة, 19-يوليو-2019
خاص -
احتفاء باليوم العالمي للشباب ٢٠١٩ وبالشراكة مع الامم المتحدة رابطة المعونة توجه دعوة عامة الى كل الشباب والطلاب من أبناء #اليمن وعرب امريكا في #نيويورك وخاصة خريجين الثانوية العامة وكذالك الدارسين في الجامعات والمعاهد المتوسطة والعليا الامريكية ،للمشاركة والتسجيل في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب ٢٠١٩ م الذي ستنظمه هيئة الأمم المتحدة في مدينة نيويورك من خلال تسجيل اسمائهم وبياناتهم في الرابط المرفق أدناه .

- رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة- نيويورك
خاص .

في إطار دعم رابطة المعونة تعزيز حقوق الشباب اليمني والعربي في أمريكا في التعليم والتخطيط الاستراتيجي والانخراط الفعال في فرص تعزيز العمل التطوعي والشراكات العالمية في كل المجالات، والاستفادة من فرص التدريب والتأهيل المتاحة كهدف من أهداف التنمية المستدامة التي نعمل عليها بالشراكة مع الامم المتحدة ،وتشجيعآ من الرابطة لإشراك أبناء الجالية اليمنية والعربية في امريكا من الشباب والطلاب (من الجنسين) في التشارك مع شباب العالم في مجالات إعداد وتنفيذ خطط التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية وتنمية المدن، ولاجل تعرفهم على تجارب قيادات شباب العالم الناجحين ،وتكوين شراكات عالمية منتجة في مجالات تعزيز حق التعليم وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة ، تدعوكم الرابطة للمشاركة والحضور والتسجيل في حدث الاحتفال باليوم الدولي للشباب 2019 والذي ستنضمه هيئة الأمم المتحدة في مدينة نيويورك بالشراكة مع الرابطة وعدد من المنظمات غير الحكومية وتحت عنوان : (مشاركة
الشباب من أجل النهوض بتنمية المدن والتنمية المستدامة للمجتمعات المحلية ، وذلك يوم الثلاثاء, أغسطس 13, 2019 من 3:00 مساءً الى 6:00 مساءً ).

وعليه : تدعو الرابطة كافة أبنائنا الشباب اليمني والعربي الامريكي (ذكورا واناثا ) الدخول على رابط التسجيل المرفق أدناه وتسجيل أسمائكم وهوياتكم والحضور والتفاعل مع الحدث وتعبئة حقول استمارة التسجيل المرفقة في حقل اسم المنظمة رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة .
-رابط دعوة التسجيل :-
https://www.eventbrite.com/register/?orderid=d77de8d1aa0811e980b412a36790e616&eid=65123584394

ASSOCIATION MAONAH FOR HUMAN RIGHTS AND IMMIGRATION (AMHRI)

- حاصلة على الصفة الاستشارية لدى الامم ECOSOC

* وصف الحدث

تدعوكم وحدة المجتمع المدني التابعة لإدارة الأمم المتحدة للاتصالات العالمية (DGC) ،وبالشراكة مع مؤسسة سفراء الصداقة ورابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة إلى حضور الاحتفال باليوم الدولي للشباب ، والذي سيجتمع فيه شباب العالم لمناقشة كيف يمكننا تعزيز المجتمعات المستدامة من خلال مشاركة أعمق للشباب وتمكين حقهم في القيادة.

مع التوسع الحضري السريع وعدد كبير من الشباب تاريخياً ، يعتبر النهوض بالتنمية المستدامة الشاملة أولوية قصوى للمجتمعات في جميع أنحاء العالم. تؤثر القضايا العالمية مثل الفقر وتغير المناخ وعدم المساواة بشكل خاص على الشباب في المناطق الحضرية والريفية. تتطلب هذه التحديات مشاركة المجتمع المدني والشباب في ابتكار حلول واتخاذ إجراءات لبناء مجتمعات مستدامة وشاملة وآمنة للجميع.

& جدول البرنامج

15:00 - 15:20 عنوان الترحيب

15:25 - 16:25 لوحة: الشباب من أجل مجتمعات شاملة ومستدامة

16:35 - 17:35 الجلسة العالمية المفتوحة لإعلان هيئة التصنيع العسكري للشباب

17:40 - 18:00 الجلسة العامة الختامية

* القواعد الارشادية:

هام: اذكر اسمك الأول واسم العائلة كما هو موضح في معرف الصورة الخاص بك.
هذا الحدث هو حر ومفتوح للشباب والجمهور جميعا .
إذا كان لديك تصريح دخول صالح لـ UNQ Grounds ، فيرجى الإشارة إلى ذلك.
يرجى ملاحظة أن تسجيل Eventbrite لا يعني القبول المضمون.
يلزم تقديم بطاقة هوية سارية المفعول تحمل صورة حكومية من دولة عضو في الأمم المتحدة أو دولة مراقبة أو رخصة قيادة أمريكية لدخول مقر الأمم المتحدة لاسترداد تذاكر الحدث.
يجب أن تتطابق المعلومات المقدمة في هذا النموذج مع المعلومات الواردة في ID.
أن تتقدم يوم الحدث .
لا تقدم اسمك نيابة عن شخص آخر.

*ملاحظة
لتسجيل الأسماء والبيانات بشكل دقيق يمكنكم التواصل مع رئيس الرابطة من خلال رقم الهاتف الجوال أدناه
هاتف / +19293132646
m.allaow@maonah.org - ايميل
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-فبراير-2020 الساعة: 10:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-911.htm