- شعار الرابطة

الأحد, 19-فبراير-2012
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
دشنت اليوم رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة بالشراكة مع منظمة شمر للتنمية الديمقراطية ومجموعة التنمية الدولية وحقوق الانسان مشروع توعية وحشد الناخبين للمشاركة الفاعلة والايجابية في الانتخابات الرئاسية المبكرة التوافقية القادمة.
وفي إطار المشروع أقيمت عصر اليوم الموافق 19/فبراير/2012م في مدرسة الثورة بمدينة رداع ندوة توعوية استهدفت القطاع النسائي ولاقت حضوراً لافتاً وبالشكل الذي يعكس إصرار أبناء رداع رجالاً ونساءاً على المشاركة السياسية وإظهار مدينتهم بحلتها التاريخية والحضارية وإنها عصية على الإرهاب والإرهابيين.
وقال رئيس رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة المحامي/ محمد علي علاو في تصريح صحفي " هذه الندوة هي ضمن مشروع توعية وحشد الناخبين والذي تنفذه الرابطة بالشراكة مع منظمة شمر للتنمية الديمقراطية ومجموعة التنمية الدولية وحقوق الانسان ويستهدف في نطاقه الجغرافي ثلاث محافظات البيضاء وإب ولحج.
واضاف : لقد حرصنا ونحن ندشن فعاليات المشروع في محافظة البيضاء أن تكون البداية من القطاع النسائي مؤكداً بأن " الحضور النسائي ومشاركتهن في اثراء فعاليات الندوة كان مشجعاً للغاية.
وكانت رابطة المعونة بالشراكة مع منظمة شمر للتنمية الديمقراطية ومجموعة التنمية الدولية وحقوق الانسان قد دربت أمس السبت في مقرها بأمانة العاصمة 50 متطوعاً لتوعية وحشد الناخبين في الثلاث المحافظات المستهدفة البيضاء ، إب ، لحج.

والله الموافق

صادر عن رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة
بتاريخ 19/فبراير/2012م
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-يوليو-2024 الساعة: 04:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-450.htm